Site iconأخبار مصر

شيكابالا مديراً رياضياً لنادي نيو جيزة

أخبار مصر - شيكابالا مديراً رياضياً لنادي نيو جيزة

تولى محمود عبد الرازق «شيكابالا»، منصب المدير الرياضي لنادي نيو جيزة.. يأتي هذا التعيين ليضع “الأباتشي” في أولى تجاربه الإدارية الرسمية بعد اعتزاله كرة القدم.
وأفاد مصدر مقرب من «شيكابالا» أن اللاعب المعتزل قد وقع بالفعل على عقود توليه للمنصب خلال الساعات القليلة الماضية، ليبدأ فصلاً جديداً في حياته المهنية بعيداً عن المستطيل الأخضر. ويُعدّ هذا المنصب تحدياً جديداً لشيكابالا، خاصةً وأن نادي نيو جيزة يسعى لتعزيز مكانته وتطوير منظومته الرياضية.
وكان شيكابالا قد أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم المنصرم، متجهاً في البداية إلى مجال التحليل الفني في إحدى القنوات الفضائية، لكن يبدو أن طموحه الإداري دفعه لاتخاذ هذه الخطوة السريعة نحو العمل التنفيذي في الأندية، ليُسدل الستار على مسيرة كروية مليئة بالإنجازات واللحظات التي لا تُنسى، ويفتح صفحة جديدة في عالم الإدارة الرياضية.

Exit mobile version