تولى محمود عبد الرازق «شيكابالا»، منصب المدير الرياضي لنادي نيو جيزة.. يأتي هذا التعيين ليضع “الأباتشي” في أولى تجاربه الإدارية الرسمية بعد اعتزاله كرة القدم.
وأفاد مصدر مقرب من «شيكابالا» أن اللاعب المعتزل قد وقع بالفعل على عقود توليه للمنصب خلال الساعات القليلة الماضية، ليبدأ فصلاً جديداً في حياته المهنية بعيداً عن المستطيل الأخضر. ويُعدّ هذا المنصب تحدياً جديداً لشيكابالا، خاصةً وأن نادي نيو جيزة يسعى لتعزيز مكانته وتطوير منظومته الرياضية.
وكان شيكابالا قد أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم المنصرم، متجهاً في البداية إلى مجال التحليل الفني في إحدى القنوات الفضائية، لكن يبدو أن طموحه الإداري دفعه لاتخاذ هذه الخطوة السريعة نحو العمل التنفيذي في الأندية، ليُسدل الستار على مسيرة كروية مليئة بالإنجازات واللحظات التي لا تُنسى، ويفتح صفحة جديدة في عالم الإدارة الرياضية.
الجمعة 26 يونيو
أخبار شائعة
- الداخلية تكشف حقيقة إطلاق النار على دير بالفيوم.. إصابة راهب وضبط المتهمين
- طمعًا في المشاهدات والأرباح.. ضبط طالبين بعد استعراض لافتات المقابر في كفر الشيخ
- الداخلية تكشف قائد سيارة ظهر يدخن الحشيش أثناء القيادة في بورسعيد.. واعترف بالواقعة
- الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاعتداء على ربة منزل في البحيرة.. خلافات بسبب لعب الأطفال وراء الواقعة
- ضبط سيدة ونجلها بعد تداول فيديو لاستجداء المارة في الشرقية
- ضبط مصنع غير مرخص للمكملات الغذائية بالجيزة.. والتحفظ على 4 ملايين قرص مجهول المصدر
- الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاعتداء على مواطن داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
- الداخلية تكشف حقيقة فيديو بيع الخبز المدعم في المنوفية.. مشهد تمثيلي بهدف “التريند”


