كتب: حسام عبد العظيم
أعلن النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية عن إسدال الستار بشكل نهائي على أزمة لقب الدوري العام للموسم الماضي. حيث أصدرت المحكمة الرياضية الدولية (CAS) حكماً باتاً يقضي بأحقية “المارد الأحمر” الكاملة في التتويج بالبطولة، معلنةً رفض الطعن المقدم من الفريق المنافس جملةً وتفصيلاً. وبهذا الحكم، يتم تثبيت الدرع في خزائن القلعة الحمراء بقرار قانوني غير قابل للطعن.


