Site iconأخبار مصر

9 قرارات للجنة إدارة الإسماعيلي.. أبرزها سداد القسط الأخير من غرامة كرميلو

أخبار مصر - 9 قرارات للجنة إدارة الإسماعيلي.. أبرزها سداد القسط الأخير من غرامة كرميلو

 

كتب: حسام عبد العظيم

اجتمعت اللجنة المعينة للنادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء بمقر النادي وتم اتخاذ 9 قرارات جاء أبرزها سداد القسط الاخير من غرامة اللاعب كرميلو.

وجاءت القرارت كالتالي:

– توجيه الشكر والتقدير للجنة ادارة النادي السابقة علي فترة عملها .

– الاستمرار في المفاوضات مع المستثمر بما يحقق النفع لنشاط قطاع كرة القدم بالنادي الاسماعيلي

– التحرك في كافة المسارات التي تساعد في تنمية الموارد للنادي .

– اعادة تشكيل مجلس ادارة شركة النادي الاسماعيلي لكرة القدم برئاسة رئيس اللجنة وعضوية باقي أعضاء اللجنة .

صرف مرتبات العاملين بعد انهاء اعتماد التوقيعات الجديدة بالبنك بحد أقصي بعد غد وقد تم تجديد تعاقدات العاملين بالنادي.

– اعتماد سداد القسط الاخير من غرامة اللاعب كرميلو

– تقرر استقبال طلبات العضويات الجديدة بمقر النادي مع النظر في طلبات رد العضوية مع سداد كافة المتأخرات .

– ندعو عشاق وجماهير النادي الاسماعيلي العريق للاصطفاف خلف فريق النادي والتواجد خلفة بكل قوة ودعم, فهم دائما السند والداعم الاساسي الذي لم ولن يتخلي عن الفريق.

– الموافقة على تعيين علي الأسود مستشاراً للجنة المعينة اعتباراً من تاريخ اليوم.

Exit mobile version