كتب: حسام عبد العظيم
اجتمعت اللجنة المعينة للنادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء بمقر النادي وتم اتخاذ 9 قرارات جاء أبرزها سداد القسط الاخير من غرامة اللاعب كرميلو.
وجاءت القرارت كالتالي:
– توجيه الشكر والتقدير للجنة ادارة النادي السابقة علي فترة عملها .
– الاستمرار في المفاوضات مع المستثمر بما يحقق النفع لنشاط قطاع كرة القدم بالنادي الاسماعيلي
– التحرك في كافة المسارات التي تساعد في تنمية الموارد للنادي .
– اعادة تشكيل مجلس ادارة شركة النادي الاسماعيلي لكرة القدم برئاسة رئيس اللجنة وعضوية باقي أعضاء اللجنة .
صرف مرتبات العاملين بعد انهاء اعتماد التوقيعات الجديدة بالبنك بحد أقصي بعد غد وقد تم تجديد تعاقدات العاملين بالنادي.
– اعتماد سداد القسط الاخير من غرامة اللاعب كرميلو
– تقرر استقبال طلبات العضويات الجديدة بمقر النادي مع النظر في طلبات رد العضوية مع سداد كافة المتأخرات .
– ندعو عشاق وجماهير النادي الاسماعيلي العريق للاصطفاف خلف فريق النادي والتواجد خلفة بكل قوة ودعم, فهم دائما السند والداعم الاساسي الذي لم ولن يتخلي عن الفريق.
– الموافقة على تعيين علي الأسود مستشاراً للجنة المعينة اعتباراً من تاريخ اليوم.


