يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم الجمعة، نظيره بروكسي وديا على ملعب نادي النادي، في العاصمة الإدارية.
ويرغب الجهاز الفني بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا، في استغلال المباراة الودية لتجهيز جميع اللاعبين للموسم الجديد، وتحقيق الانسجام بين الصفقات الجديدة وباقي اللاعبين.
ويسعى المدير الفني للوقوف على مدى استجابة اللاعبين لتطبيق الأفكار الفنية التي تم التدريب عليها في الفترة الماضية.
جدير بالذكر أن الزمالك فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالأمس على ملعب نادي النادي بالعاصمة الإدارية.
وكان الفريق خاض ثلاث وديات في معسكره المغلق الذي أقيم في العاصمة الإدارية، فاز على رع ودياً بهدف دون رد ، قبل أن يفوز على الشمس بخمسة أهداف مقابل أربعة، وخسر المباراة الأخيرة أمام وادي دجلة بهدف دون رد.
الخميس 25 يونيو
أخبار شائعة
- كجوك: توحيد الجهود الأفريقية ضرورة لتبني الأولويات القارية عالميًا ودعم التكامل الاقتصادي
- مدبولي: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن.. ومصر تواصل جهودها لاحتواء أزمات المنطقة
- مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات جديدة.. استمرار العمل عن بُعد الأحد خلال يوليو وتحويل هيئة القطن وجهاز تنمية التجارة إلى هيئات خدمية
- الأمن يكشف حقيقة التعدي على سيدة وأبنائها بسبب خلافات على منزل في الفيوم
- ضبط سائق ميكروباص طمس لوحات سيارته المعدنية بالفيوم هربًا من المخالفات
- الأمن يكشف ملابسات واقعة تهجم على منزل شقيقتين بدمياط بسبب خلافات الميراث
- سقوط نصاب انتحل صفة موظف خدمة عملاء بالبنوك واستولى على أموال المواطنين في المنيا
- الأمن يكشف ملابسات التعدي على أب ونجله بأسلحة في المنصورة.. والمتهمان يعترفان


