كتبت: سلمى حسن
أعلن المكتب الإعلامي للفنان الكبير محمد منير عن تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى، ما أدى إلى تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة يوم 16 أغسطس الجاري.
وجاء في البيان الرسمي الصادر عن المكتب الإعلامي: «نظرًا لتعرض النجم الكبير الكينج محمد منير لوعكة صحية دخل على أثرها المستشفى، تقرر تأجيل حفل مهرجان العلمين الجديدة، ويواصل حاليًا استكمال علاجه الطبي».
وأكد البيان أن محمد منير سيستعيد نشاطه الفني خلال الأيام المقبلة، حيث يستعد لاستكمال تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، بعد أن طرح مؤخرًا أغنية «أنا الذي»، والتي سبقتها دويتو ناجح بعنوان «الذوق العالي» مع النجم تامر حسني، وحقق ملايين المشاهدات وتفاعلًا جماهيريًا كبيرًا.
وكان منير قد استهل موسم الصيف بإطلاق أغنية «ملامحنا»، التي حظيت أيضًا بردود فعل إيجابية وإشادة من الجمهور، ضمن خطة الألبوم الجديد الذي يضم أعمالاً تحمل رسائل إنسانية تمس وجدان الجمهور وتعكس رؤيته الفنية.
وأضاف البيان أن الكينج يتلقى رعاية طبية دقيقة من الطاقم المعالج، ومن المتوقع أن يعود إلى منزله خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للانتهاء من تسجيل باقي أغاني الألبوم.
يُذكر أن أغنية «أنا الذي» هي ثالث أغنيات ألبوم محمد منير الجديد، وهي من كلمات باسم عادل، ألحان عصام كاريكا، توزيع أنور عمرو، وتحت إشراف عام أسامة رشدي، المدير التنفيذي ورئيس الشؤون الفنية لشركة روتانا في القاهرة.


