واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الاستباقية للعناصر الإجرامية المتورطة في جلب وترويج المواد المخدرة، حيث نجحت في إحباط محاولة تشكيل عصابي شديد الخطورة لترويج كميات ضخمة من المخدرات بمحافظة الإسماعيلية.
وأكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية، قيام التشكيل العصابي بجلب شحنة كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا لترويجها داخل المحافظة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات من تتبع أفراد التشكيل واستهدافهم وضبطهم بدائرة محافظة الإسماعيلية، وعُثر بحوزتهم على أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، شملت مخدري الحشيش والهيدرو.
وقدرت الجهات المختصة القيمة المالية للمضبوطات بنحو 220 مليون جنيه، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


