كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاء تعرض أحد الأشخاص للاعتداء بالضرب باستخدام سلاح أبيض على يد فرد أمن إداري بأحد المجمعات الطبية بمحافظة الإسماعيلية.
وبالفحص، تبين أنه في 20 يونيو الجاري تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغًا من إحدى المستشفيات يفيد بوقوع مشاجرة بين طرف أول، يضم شخصين من أهلية أحد المرضى، أصيبا بجروح، وطرف ثانٍ هو فرد أمن إداري بالمستشفى، أصيب أيضًا بجروح.
وأوضحت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب محاولة الطرف الأول زيارة أحد أقاربهما بالمستشفى خارج المواعيد الرسمية للزيارة، ما أدى إلى نشوب مشادة تطورت إلى تبادل الاعتداء بين الطرفين، وأسفرت عن الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع أطراف المشاجرة، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات.


