كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر وقوع مشادة كلامية بين عدد من قائدي مركبات “التوك توك” داخل إحدى محطات الوقود بالقاهرة، ما تسبب في تعطيل سير العمل بالمحطة وإثارة استياء المواطنين.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 17 يونيو الجاري نشبت مشادة كلامية بين 3 من قائدي مركبات “التوك توك”، جميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة، داخل محطة وقود كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وذلك بسبب خلاف بينهم على أولوية تعبئة الوقود.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المتداول، مؤكدين أن الخلاف نشب بسبب أسبقية الحصول على الوقود.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.


