كتب. أمين مجدى
قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لسائق توك توك، وتغريمه 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة، وحيازة أسلحة بيضاء، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، وشريف محمد السباعي، وأحمد عبد المنعم أحمد طبوشه، ومحمد أحمد لخاطره دوير، وأمانة سر كمال حلمي جاويش.
الاحالة الي المحاكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهم “محمد أ ع”، 46 سنة، سائق توك توك، مقيم قرية سرياقوس مركز الخانكة، في القضية رقم 36812 لسنة 2024 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 4194 لسنة 2024 كلي شمال بنها، لأنه في يوم 13 / 8 / 2024، بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا “هيروين”، بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
استطرد أمر الإحالة، أن المتهم أحرز جوهرا مخدرا “ميثامفيتامين”، بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز أداة “كتر / قاطع”، مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.


