Site iconأخبار مصر

الزمالك يقرر مخاطبة رابطة الأندية لتأجيل لقاء سموحة

أخبار مصر - الزمالك يقرر مخاطبة رابطة الأندية لتأجيل لقاء سموحة

 

كتب: حسام عبد العظيم

استقر مسؤولو نادي الزمالك على مخاطبة رابطة الأندية لتأجيل مباراة سموحة في الدوري المقرر لها يوم 12 فبراير الجاري في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحدد الاتحاد الأفريقي يوم السبت 14 فبراير موعدًا لمباراة الزمالك أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأكد مصدر بالزمالك أنه ليس من المنطقي أن يلعب الفريق مع سموحة يوم 12 فبراير في الدوري ويلتقي يوم 14 فبراير مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في بطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك سيحل ضيفًا على زيسكو الزامبي في الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 8 فبراير الجاري على ستاد ليفي مواناواسا، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Exit mobile version