Site iconأخبار مصر

أنغام توضح حقيقة حالتها الصحية: «لست مصابة بالسرطان.. وأُجري فحوصات في ألمانيا»

أخبار مصر - أنغام توضح حقيقة حالتها الصحية: «لست مصابة بالسرطان.. وأُجري فحوصات في ألمانيا»

كتبت: سلمى حسن

نفت الفنانة المصرية أنغام بشكل قاطع الشائعات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول إصابتها بسرطان الثدي ، مؤكدة أن ما تم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة، مطالبة بتحري الدقة في نقل الأخبار المتعلقة بصحتها.

وأصدر المكتب الإعلامي للنجمة أنغام بيانًا رسميًا جاء فيه: «ينفي المكتب الإعلامي للنجمة الكبيرة أنغام كل ما تم تداوله بشأن إصابتها بسرطان الثدي. ونؤكد أنها بصحة جيدة، وتستعد خلال الأيام المقبلة للسفر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية الخاصة بالبنكرياس، وعقب عودتها ستبدأ تسجيل مجموعة جديدة من الأغاني تمهيدًا لطرحها في صيف هذا العام».

كما وجّه البيان الشكر لجمهور أنغام ومحبيها على اهتمامهم وسؤالهم الدائم عنها، مؤكدًا أن النجمة بخير ولا تعاني من أية أزمة صحية خطيرة.

وكانت أنغام قد تألقت مؤخرًا خلال مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثالثة، حيث أحيت حفلًا ضخمًا شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، وقدّمت خلاله باقة من أشهر أغانيها التي مزجت فيها بين الكلاسيكيات المحببة للجمهور وأحدث إصداراتها.

من بين الأغاني التي شدت بها أنغام في الحفل: «سيبك إنت» ، «بنعمل حاجات» ، «ونفضل نرقص» ، و«بين البينين» ، والتي لاقت تفاعلًا واسعًا وتصفيقًا حارًا من الحضور، خصوصًا عند أدائها للأغنية الأخيرة.

وخلال الحفل، عبّرت أنغام عن امتنانها للجمهور، قائلة: «وجودكم النهاردة هوّن عليا كل أزمة.. بشكركم من قلبي، محبتكم بتهديني القوة والصحة وبتوهبلي الحياة».

كما أدت مجموعة من الأغاني الأخرى منها: «دلوقتي أحسن – مهزومة – أنا مش حبيبتك – هو أنت مين – إهي جت – اسكت – خليك معاها»، وقدّمت أيضًا تحية خاصة للفنان تامر عاشور، الذي شاركها أداء أغنية «لوحة باهتة» ، معربة عن تقديرها لتعاونه الفني معها.

ولم تنسَ أنغام أن تُهدي تحية خاصة للفنان الكبير محمد منير ، بعد أن غنّت أغنيته الشهيرة «أشكي لمين» ، قائلة: «تحية كبيرة للكينج محمد منير».

وفي ختام الحفل، توجّهت أنغام بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم المهرجان، وكذلك لشركة «تذكرتي» وفريق الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات، واصفة إياهم بـ فخر مصر.

Exit mobile version