Site iconأخبار مصر

بلاغ رسمي من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بتهمة الإساءة والتشهير

أخبار مصر - بلاغ رسمي من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بتهمة الإساءة والتشهير

كتبت: سلمى حسن

 

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي إلى الجهات المختصة، تتهم فيه الفنان حسام حبيب بالإساءة إلى سمعتها والتشهير بها علنًا، بعد تصريحات إعلامية وصفتها بـ«المسيئة والسلبية»، ما سبب لها أضرارًا نفسية ومعنوية جسيمة، بحسب ما أكده المستشار ياسر قنطوش – محامي شيرين.

وجاء في البلاغ ، أن حسام حبيب أدلى بتصريحات مسيئة خلال ظهوره في أحد البرامج، أبرزها قوله: «شيرين لو هي صوت مصر، أنا هغير جنسيتي»، إلى جانب تصريحات أخرى تناول فيها حياتهما الشخصية بطريقة اعتبرتها شيرين جارحة ومسيئة.

وأضاف حبيب في اللقاء نفسه: «شيرين جابتلي المرض، وكل مشكلة حصلت بينا كان فيها شهود على كلامي، ومش أنا اللي حلقت شعرها زي ما قالت، وقالت لي متبقاش راجل لو مطلقتنيش، لما بقرأ عن أعراض اضطراب الشخصية الحدية بحس إن ده أنا».

وبناءً على البلاغ، قررت الجهات المختصة إحالة القضية إلى النيابة العامة لفحص مضمون الشكوى، والاستماع إلى أقوال الطرفين، مع بدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اعتذار لاحق من حسام حبيب

في سياق متصل، خرج حسام حبيب بتصريحات لاحقة عبر برنامج ET بالعربي، قدّم خلالها اعتذارًا علنيًا لـ شيرين، مؤكدًا على استمرار المحبة والاحترام بينهما.

وقال حبيب: «علاقتي بـ شيرين عبد الوهاب زي الفل، ومفيش أي مشاكل، الإخوات بيتخانقوا والأصحاب بيتخانقوا، وخناقاتنا كلها بسيطة. شيرين فنانة عظيمة وصوت الوطن العربي، وباعتذر لها لو في أي حاجة ضايقتها في وقت زعل».

وتابع حسام حبيب: «شيرين بالنسبالي نجمتي المفضلة، صوت عبقري مش هيتعوض، وأتمنى أشوفها دايمًا متألقة، وهي نجمة مصر والعالم العربي».

يُذكر أن العلاقة بين الفنانين شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب شهدت العديد من التقلبات خلال السنوات الأخيرة، بين الزواج والانفصال ثم عودة وارتباط من جديد، قبل أن تتصدر الخلافات والتصريحات الإعلامية المشهد من جديد.

Exit mobile version