كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام عصي خشبية داخل إحدى الأراضي الزراعية بدائرة مركز رشيد بمحافظة البحيرة.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 19 يونيو الجاري تلقى مركز شرطة رشيد بلاغًا بوقوع مشاجرة بين طرفين من أبناء العمومة، حيث ضم الطرف الأول حلاقًا وسائقًا أُصيبا بكدمات وسحجات متفرقة، فيما ضم الطرف الثاني مزارعًا وعاملًا أُصيبا بسحجات وكدمات متفرقة.
وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية كائنة بذات القرية، وتبادل خلالها الطرفان التعدي على بعضهما البعض باستخدام عصي خشبية، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم العصي المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابها بسبب الخلافات المشار إليها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات.

