كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص بمحافظة البحيرة.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 18 الجاري، نشبت مشاجرة بين طرف أول ضم بائع أسماك وشقيقه، وطرف ثان ضم جزارًا ونجل عمه، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة إدكو بالبحيرة، وذلك بسبب خلافات حول الجيرة.
وتطورت الخلافات إلى تبادل السباب والتراشق بالحجارة والتلويح بأسلحة بيضاء، دون وقوع إصابات بين الطرفين.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم سلاحان أبيضان مستخدمان في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة بسبب الخلافات المشار إليها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

