كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء والعصي الخشبية بين عدد من الأشخاص، وظهور أحدهم ممسكًا ببندقية خرطوش، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.
بالفحص، تبين عدم ورود أي بلاغات رسمية بشأن الواقعة، كما أسفرت التحريات عن أن المشاجرة وقعت بتاريخ 24 فبراير الماضي بين طرف أول مكوّن من 3 أشخاص، وطرف ثان مكوّن من 5 أشخاص، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك على خلفية مشادة كلامية بسبب خلافات حول الجيرة وممر بأرض زراعية.
وأوضحت التحريات أن أحد المشاركين في المشاجرة قام بإشهار سلاح ناري «خرطوش» دون استخدامه، ما تسبب في حالة من الذعر، قبل أن ينتهي الاشتباك.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وضبط الأسلحة البيضاء والعصي الخشبية المستخدمة في الواقعة، بالإضافة إلى السلاح الناري الظاهر في مقطع الفيديو.
وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة بسبب ذات الخلافات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
فيديو مشاجرة الخرطوش يشعل السوشيال.. والأمن يضبط المتهمين في كفر الشيخ

