كتب. أمين مجدى
تواصل أجهزة وزارة الداخلية، جهودها في مكافحة جرائم استغلال الأطفال، حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، حيث تمكنت من ضبط رجل وسيدتين، لاثنين منهم معلومات جنائية لاستغلال الصغار الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع بطريقة إلحاحية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة.
وضُبط المتهمون وبصحبتهم 14 صغيرا من المعرضين للخطر خلال بيع السلع بشكل إلحاحي والتسول في الشوارع، وبمواجهتهم، اعترفوا بممارسة هذا النشاط الإجرامي لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

