تولى محمود عبد الرازق «شيكابالا»، منصب المدير الرياضي لنادي نيو جيزة.. يأتي هذا التعيين ليضع “الأباتشي” في أولى تجاربه الإدارية الرسمية بعد اعتزاله كرة القدم.
وأفاد مصدر مقرب من «شيكابالا» أن اللاعب المعتزل قد وقع بالفعل على عقود توليه للمنصب خلال الساعات القليلة الماضية، ليبدأ فصلاً جديداً في حياته المهنية بعيداً عن المستطيل الأخضر. ويُعدّ هذا المنصب تحدياً جديداً لشيكابالا، خاصةً وأن نادي نيو جيزة يسعى لتعزيز مكانته وتطوير منظومته الرياضية.
وكان شيكابالا قد أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم المنصرم، متجهاً في البداية إلى مجال التحليل الفني في إحدى القنوات الفضائية، لكن يبدو أن طموحه الإداري دفعه لاتخاذ هذه الخطوة السريعة نحو العمل التنفيذي في الأندية، ليُسدل الستار على مسيرة كروية مليئة بالإنجازات واللحظات التي لا تُنسى، ويفتح صفحة جديدة في عالم الإدارة الرياضية.
الخميس 25 يونيو
أخبار شائعة
- كجوك: توحيد الجهود الأفريقية ضرورة لتبني الأولويات القارية عالميًا ودعم التكامل الاقتصادي
- مدبولي: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن.. ومصر تواصل جهودها لاحتواء أزمات المنطقة
- مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات جديدة.. استمرار العمل عن بُعد الأحد خلال يوليو وتحويل هيئة القطن وجهاز تنمية التجارة إلى هيئات خدمية
- الأمن يكشف حقيقة التعدي على سيدة وأبنائها بسبب خلافات على منزل في الفيوم
- ضبط سائق ميكروباص طمس لوحات سيارته المعدنية بالفيوم هربًا من المخالفات
- الأمن يكشف ملابسات واقعة تهجم على منزل شقيقتين بدمياط بسبب خلافات الميراث
- سقوط نصاب انتحل صفة موظف خدمة عملاء بالبنوك واستولى على أموال المواطنين في المنيا
- الأمن يكشف ملابسات التعدي على أب ونجله بأسلحة في المنصورة.. والمتهمان يعترفان


