كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصورة جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر شخصين يحملان لافتات خاصة بالمقابر ويتلويحان بها في أحد شوارع محافظة كفر الشيخ، في مشهد أثار تفاعلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل.
وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخصين الظاهرين بالصورة، وتبين أنهما طالبان يقيمان بدائرة مركز شرطة البرلس.
وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بتاريخ 21 من الشهر الجاري، مؤكدين أن ما قاما به كان على سبيل اللهو، وأنهما تعمدا تصوير المشهد ونشره عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح مالية.
واتخذت الجهات الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة استكمال التحقيقات.


