كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام قائد سيارة أجرة “ميكروباص” بطمس اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة.
وبالفحص والتحري، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد السيارة المشار إليها وضبطها، وتبين أنها منتهية التراخيص. كما تم ضبط قائدها، وهو سائق مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم.
وبمواجهة السائق، اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بطمس اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة بقصد التهرب من المخالفات المرورية وتجنب رصدها.
وتم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


