كتب: أمين مجدي
شهد طريق مصر الاسكندرية الزراعي، وتحديداً منطقة «سندهور» دائرة مركز بنها اتجاه القاهرة، إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات وسقوط احدهما في ترعة بجانب الطريق.. تم إخطار اللواء أشرف جاب الله – مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجري نقل المصابين إلى مستشفى التأمين ببنها ومستشفى قها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقى اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية إخطارًا من المقدم أحمد حامد بورود بلاغ بوجود حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين وسقوط أحدهما في الترعة، بسندهور اتجاه القاهرة بدائرة مركز شرطة بنها.
انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المرور وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة إنقاذ مدعمة بسيارات الإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث تصادم بين 4 سيارات الاولي سيارة سوزوكي بيضاء اللون تحمل لوحات ٣٦٧٥ ق ف س «السواق فر هارب من مكان البلاغ»، والثانية سيارة نقل ثقيل تحمل لوحات ١٤٥٣ ع ع ج – مقطورة رقم ٥٩٨١ ع ف ق، والثالثة سيارة سوزوكي رصاصي اللون تحمل لوحات ٦٩١ ق ب أ ، قيادة عفت سالم سلامه ٥٥ سنه مقيم القناطر الخيريه، والرابعة سيارة نصف نقل حمراء اللون تحمل لوحات ٦٣٨٥ ل س ، قيادة عبدالرحمن سيد محروس ٤٥ عاماً مقيم الحوامدية جيزة محمله كراتين مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص كانوا مستقلين السيارة الثالثة وتم نقل 3 اشخاص إلي مستشفي التأمين ببنها و 2 مصاب إلي مستشفي قها، لتلقي العلاج اللازم.
وكشفت المعاينة الأولية حال قدوم سير السيارة الأولي عكس اتجاه بالطريق القادم القاهرة اتجاه بنها قامت بالجنوح بنهر الطريق ناحية السيارة الثانية مما تسبب بإنقلاب السيارة الأولى بترعة على جانب الطريق وكذا اصطدام السيارة الثانية بالسيارة الثالثة والرابعة وسقوط حمولة السيارة الرابعة.
وبفضل جهود رجال الحماية المدنية تم انتشال السيارة الاولي «السوزوكي» من الترعة وكذا تجنيب جميع السيارات طرف الحادث وتجنيب حموله السيارة الرابعة «الكراتين».
وتمكن رجال مرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها إلي المسافرين لعدم تعطيل مصالحهم.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري ضبط قائد السيارة المتسببة في الحادث.




